شركة Essential تأكد على موعد إصدار التحديث الأمني لهاتفها

شركة Essential تأكد على موعد إصدار التحديث الأمني لهاتفها

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

تناولت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث الذي صدر عن مسؤولين في شركة Essential والتي تعمل ضمن نظام تطوير وبرمجة الهواتف الذكية عن انها ستعمل خلال الاسابيع القادمة على إصدار نظام تشغيل جديد نظيف وامن.

فقد قام  السيد Andy Rubin بالاعلان وبشكل رسمي عن الهاتف الجديد لشركة والذي سيحمل مسمىEssential PH-1 على الرغم من قيام الشركة خلال وقت السابق بالعمل على الحديث عن رغبتها في العمل على اطلاق نظام اكثر امان ونظافة، وبناء على بيان قامت شركة Essential بالعمل على اصداره قامت بالتأكيد بانها ملتزمة بعملية اصدار التحديثات الخاصة بهاتف Essential PH-1، وهو مثل جهاز Nexus و Pixel.

ومن المعروف بأنه لا يوجد عدد كبير من الشركات القادرة على القيام باطلاق التحديثات الخاصة بجهازها، وذلك في ظل توفير عدد كبير من هذه الاجهزة الامر الذي يترتب عليه ضعف امكانية اصدار التحديثات الامنية بشكل شهري، فقد تعمل على توفير التحديث الامني لمدة اشهر عديدة ومختلفة دون القيام باطلاقها.

وبناء على ذلك فمن المتوقع ان يتم العمل على حل هذه المشكلة خلال وقت قصير جدا وذلك بعد قيام الشركة بالعمل على توفير واتباع اسلوب التجزئة الخاصة بشركة الذي يتعلق بنظام التحديث ولاندرويد، وهذا ما نجده ضمن هاتف Essential PH-1 الذي يتعلق بالعمل على اصدار التحديثات والبيانات الخاصة بالهاتف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.