التخطي إلى المحتوى
إطلاق خاصة  Super Chat من قبل اليوتيوب والذي تعمل على منافسة خاصية الفيس بوك

يبدو أن التطور والمنافسة الواسعة بين شركة الفيس بوك واليوتيوب، تتسع بشكل كبير مع خصائصها الكبيرة في البث الحي، وذلك خصوصا مع فكرة العوائد المالية المختلفة لكل شركة، وهذا ما يظهر من خلال سياسة شركة اليوتيوب المتبعة منها وذلك عن طريق فكرة تحقيق الارباح المالية بشكل اختياري من خلال القيام بربط الفيديوهات الخاصة به، بواسطة حسابات قوقل اسنس.

وحديثاً عملت على اطلاق خاصة البث المباشر عبر منصتها وذلك بهدف خاصية البث الحي الذي تقوم به الشركة في اطار منافستها مع شركة الفيس بوك والتي تعد من اكبر واوسع الشركات في مجال البث المباشر، ويكون من خلال هذا الفيديو إمكانية اعطاء المتابعين خاصية التعليق والتي تتميز باللون الاخضر، لكي يراها صاحب القناة ويمكن ان تختفي بعد فترة من الزمن.

إلا أن الخاصية التي تقوم عليها فكرة جعل التعليقات ذات واقت محدد ستكون مقابل عدد من المبالغ المدفوعة، بحيث يكون للتعليق صاحب الدقيقتن  وذلك مقابل 5 دولارات فقط، وفيما يمكنك ابرازه مدة 5 دقائق وذلك مقابل 10 دولارات، أما في حالة رغبتك اظهار التعليق الخاص بك لمدة 5 ساعات فوقتها يكون عليك ضرورة العمل على دفع 500$.

ومن الامور التي تميز التعليقات المدفوعة هو أنه يأتي في مقدمة التعليقات بالاضافة إلى وجود التعليق بحجم خط أكبر ويكون مميز باللون الاخضر مما يدل على اختلافة عن باقي التعليقات الاخرى.