ألكسندر إيزاك يتمكن من تحطيم رقم اللاعب دالشتروم والذي بقى صامد لمدة 104 عام

ألكسندر إيزاك يتمكن من تحطيم رقم اللاعب دالشتروم والذي بقى صامد لمدة 104 عام

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل13 يناير 2017

يبدو أن الوقت أصبح سريعاً جدا، وذلك خصوصا مع المنتخبات التي لا تشهد عدد كبير من النجوم الذين يتألقون خلالها، فهذا ما نشاهده من خلال ابقاء بعض الارقام تعيش لفترة طويلة، إلا انه ومهما طال مدة هذا الوقت وعمره فلابد أن ينكسر مع مرور الوقت.

حيث أن اللاعب ألكسندر إيزاك، أحتفل خلال مباراة فريقة بالامس بكسره للرقم القياسي الذي استمر لمدة 104 عام، وذلك بعد مشاركته الأولى ضمن مباراة مع فريقة السويدي ضمن المباراة الودية التي عقدة في أبو ظبي خلال يوم الخميس الموافق 12/01/2017، والتي فاز بها الفريق السويدي بنتيجة (6-0).

حيث أن الظهور الأول للاعب كان يوم الأحد الماضي خلال مباراة فريقه ضد ساحل العاج، مهاجم ايك تمكن من اثبات جدارته وكسر الرقم القياسي خلال مشاركته الثانية عن طريق تسجيل للهدف في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول للمباراة.

ويبلغ عمر الشاب ألكسندر إيزاك، 17 عام و113 يوم وبذلك يكون اللاعب قد تفوق على رقم ايريك دالشتروم القياسي الصامد منذ أكثر من قرن. لكون أن اللاعب دالشتروم عندما قام بتسجيل أولى أهدافه كان يبلغ من العمر 18 عاما ويوم واحد وذلك عندما قام بتسجيل هدفه الأول في مرمى فنلندا في ستوكهولم عام 1912.

حيث قال اللاعب ألكسندر إيزاك، بعد المباراة عن هذه المناسبة بأنه لا يهتم لهذه الامور، إلا انه من الجميل أن يكون رقم واحد بدلا من أن يكون الثاني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.