إقتراب عودة اللاعب بيل وذلك مع التحسن الكبير في مجال علاجة

إقتراب عودة اللاعب بيل وذلك مع التحسن الكبير في مجال علاجة

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل13 يناير 2017

يبدو أن عودة اللاعب الويلزي جارث بيل إلى الملاعب أصبحت قريبة، وخصوصا مع التحسن الكبير في مجال العلاج الذي يتلاقه، وهذا ما تحدث عنه المدرب الخاص بالفريق ويلز عن أن مرحلة العلاج الخاصة بالاعب وخصوصا بعد اصابته، تسير بشكل جيد، مما ترتب على ذلك إمكانية استدعاءة للمباراة المقررة يوم 24 مارس.

حيث أن اللاعب تعرض لتمزق في اربطة الكاحل الايمن في 22 نوفمبر، مما ترتب عليه خضوع اللاعب لعملية جراحية في أحد مستشفيات لندن، فقد صرح المدرب كولمان لهيئة الاذاعة الابريطانية سي بي سي، بإن العلاج ومرحلة التعافي التي يخضع لها اللاعب تسير على ما يرام ولا يظهر اي مضاعفات أخرى لها.

مضيفا إن أنه لم يبقى الكثير من الوقت لأجل عودة اللاعب مما يتطلب هذا الامر حبس الانفاس، وهذا ما جاء خلال رده على أحد الاسئلة التي قام بطرحها أحد الصحفين بخصوص استدعاء جارث بيل، للمباراة المنوى اقامتها بين فريق ويلز وإيرلند خلال مبارايات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

أما بالنسبة لسؤال عن قرار الفيفا الاخير الذي يتحدث عن زيادة عدد المنتخبات من 32 إلي 48 والذي من المنوي اقامته خلال كاس عام 2026 في روسيا، فقد تحدث عن أهمية وفائدة هذا القرار بالنسبة للفرق والمنتخبات المشابه لفريق ويلز، لكونه يعمل على اعطاء فرص كبيرة لها، بالنسبة للبلدان ذات الحجم الصغير، كما هي ويلز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.