كريستيانو رونالدو لا يوجد أي يوم مهم في حياته أكثر من يوم ميلاد أبنه على الرغم من أيامه الجميلة والاحتفالات والجوائز التي حصل عليها

كريستيانو رونالدو لا يوجد أي يوم مهم في حياته أكثر من يوم ميلاد أبنه على الرغم من أيامه الجميلة والاحتفالات والجوائز التي حصل عليها

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل11 يناير 2017

يبدو أن الاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لا يوجد أي يوم مهم في حياته أكثر من يوم ميلاد أبنه “كريستيانو جونيور” على الرغم من أيامه الجميلة والاحتفالات والجوائز التي حصل عليها، إلا إنها لا تعتبر بمثابة أهمية له.

عندما سؤال اللاعب عن أكثر أيام حياته أهمية، خلال اللقاء الصحفي الذي اجراه مع الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدام “الفيفا” فقد اجاب عن ذلك؛ بإن أكثر الأيام أهمية هو يوم مولد أبنه.

وفي السياق نفسه عبرة الصحيفة  “ميرور” البريطانية إن الإجابة التي قام بها اللاعب جاءت صادمة جدا لاغلب التوقعات، لكونها لا تعتبر من ضمن أحد التوقعات التي رجحت وخصوصا بعد المسيرة العظيمة التي مرة بها خلال عام 2016، وخصوصا بعد حصولة المرة الأولى على لقب كأس أمم أوروبا.

ويذكر بإن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي تألق خلال الفترة الماضية من عام 2016، شهد حصولة على عدد كبير من الجوائز، بالإضافة إلى حصولة على جائزة أفضل لاعب لعام الماضي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدام “الفيفا” والذي إقيم في مدينة  “زيوريخ” السويسرية، يوم الأثنين الماضي، ويشهد هذا الموسم تألق الفريق الملكي مع المدرب زيدان وخصوصا بعد التفوق الواضح خلال بطولة الدوري الأسباني.

وجاء هذا الفوز بعد تفوق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد فوزه على اللاعب الارجنتيني ومنافسه التقليدي ليو ميسي، بالإضافة إلى اللاعب الفرنسي  أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.