التخطي إلى المحتوى
الشخص الذي ربح الملايين من لعبة الروليت

الباحث الطبي ريتشارد Jarecki الذي كسر الروليت في 1970s، وفاز بالملايين من الدولارات في الكازينوهات الأوروبية، والذي توفي في 25 يوليو عن عمر 86، و الاستفادة من عجلات الروليت صعبة،  لذلك أصبح الأسطوري بين المقامرين ويمثل تهديدا لبعضا من الكازينوهات الأكثر شعبية  في مونت كارلو، إيطاليا ، ولاس فيغاس.

وبدأت قصص متعددة من نجاحاته عبر مرافق الألعاب في الستينيات والسبعينيات في الظهور، وفقا لصحيفة نيويورك تايمز، توفي الأستاذ الجامعي الألماني المولد في 25 يوليو في منزله في مانيلا بسبب التهاب رئوي، وُلد ريتشارد جاريكي في ألمانيا، لكنه نشأ في الولايات المتحدة حيث أُجبرت أسرته على الهجرة من قبل الحزب النازي في ثلاثينيات القرن الماضي.

درس في جامعة ديوك ثم في جامعة هايدلبرغ في ألمانيا، ووفقا لتقارير من 1960s ، هذا هو المكان الذي بدأ الفوز بمبالغ ضخمة من المال بعد أن اكتشف اسرار لعبة الروليت .

وزار الدكتور جاريكي وزوجته عشرات الكازينوهات في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة، و كان معروفًا في مونتي كارلو، وكذلك في الكازينوهات في ديفون ليه باين وفرنسا ولاس فيجاس وبادن بادن بألمانيا، كما كان لاعباً منتظماً في كازينو الريفيرا الإيطالية في سان ريمو، مما تسبب في خسائر فادحة خلال جلسات لعبه، و شجع نجاحه على طاولة الروليت المقامرين الآخرين على وضع نفس الرهانات ونتيجة لذلك ، تسببت الكازينوهات في خسائر أكبر.

وكان ياريكي يعتبر “تهديدًا لكل كازينو في أوروبا”. ويعتقد أن أرباحه في الكازينو تتجاوز 1.2 مليون دولار أو أكثر من 8 ملايين دولار من أموال اليوم، وهو مبلغ استثنائي من المال لأن لعبة روليت لعبة عشوائية، و يجب أن يكون الفوز والخسارة مسألة حظ محض.

الروليت عبر الإنترنت والهواتف المحمولة

لقد كانت لعبة الروليت جزءًا كبيرًا من تجربة الألعاب عبر الإنترنت منذ عقود، و في الواقع، كانت لعبة سهلة التنفيذ الكازينوهات على الإنترنت. هذا يرجع إلى محدودية صنع القرار للاعبين وغياب مشاركة اللاعب في النتيجة.

وقطعت تجربة الألعاب عبر الإنترنت شوطًا طويلًا منذ أول منصات ألعاب على الإنترنت قبل 20 عامًا، و الروليت كلعبة، لا يزال التعرف عليها كما كانت الأجيال السابقة.

ومن ناحية كازينو الجوّال، تعتبر لعبة الروليت بالتأكيد لعبة تريد أن تحصل عليها الكازينوهات، و برامج المحمول لديها العديد من التعقيدات على الرغم من.

ويمنح البرنامج المستخدم خيار تسريع حدث الغزل. يمكنهم الانتقال مباشرة إلى الإعلان عن الرقم أو تقديم تجربة أكثر طبيعية تستغرق عدة ثوانٍ. مهما كانت سعادتك، فإن تجربة الكازينو الرقمية اليوم جاهزة للروليت، و ستجد قوالب لعبة الكازينو الكلاسيكية الخالدة في بيئة اللعب الحديثة.