التخطي إلى المحتوى
برمجيات روليت الشرق

عندما انتقلت المقامرة من الكازينوهات غير الساحلية إلى عالم الإنترنت، انتقلت الروليت معها، و مع وصول الألعاب الكبيرة ذات السمعة الطيبة على الإنترنت في أواخر التسعينيات، وصلت لعبة الروليت إلى مستوى جديد من الشعبية.

ولم تعد مجرد لعبة للمغامرين الأثرياء أو الأثرياء الذين يتجولون في جميع أنحاء العالم ، بل إن لعبة الروليت، ولا سيما أسلوب واحد أو أسلوب أوروبي يتم لعبها من قبل أشخاص أكثر من أي وقت مضى، في حين أنها لا تزال “ملك الكازينو”، فهي لم تعد لعبة للنبلاء فقط.

برمجيات روليت الشرق

بدأ الروليت كآلة حاسبة لعبقرية الرياضيات الفرنسية Blaise Pascal، لكنها لم تنجح كما كان يتصور، ولكن جهاز ترقيم الغزل أو الروليت (وهو ما يعني عجلة صغيرة باللغة الفرنسية)، سرعان ما تم اكتشافه كوسيلة مسلية للمقامرة .

لعبة روليت الشرق على الإنترنت تعتمد على مجموعة من البرمجيات، حيث أن برمجيات روليت الشرق الذي يوفره الكازينو عبر الإنترنت، يمكنك من الاستمتاع باللعبة عبر تنزيله واستخدام أنظمة الروليت مثل Routrack .

أهمية برمجيات روليت الشرق

تم تصميم هذه البرامج لمساعدة المبتدئ أو حتى اللاعب الأكثر خطورة واتخاذ قرارات أفضل وتعلم أنظمة المراهنة الشائعة، و بعض برامجيات روليت الشرق roulettealsharq.com مصممة خصيصًا لتعكس استراتيجية مراهنة معينة قام لاعب أكثر نجاحًا بتطويرها أو تصميمها.

وبعض هذه البرامج عبارة عن أجهزة تعليمية بسيطة، بينما يقوم البعض الآخر بإجراء حسابات رياضية معقدة لك أثناء اللعب، و يجب أن يحتوي برنامج الروليت الجيد على نوع من:

  • نظام للتعرف على نتائج المراهنة وتحليلها
  • طريقة لتتبع التمويل الخاص بك وإدارة أموالك
  • قائمة أساسية لأنظمة المراهنة الشائعة مثل مارتينجال، باربي، إلخ
  • يقوم نظام الإدخال بعمل ما يمكنك تخصيص واختبار استراتيجيات المراهنة الخاصة بك
  • القدرة على تشغيله بالاقتران مع برنامج الروليت على الانترنت
  • احتفظ بسجل تتبع حتى تتمكن من تتبع سجلّ اللعب وتحليله

ويشبه البرنامج الجيد وجود خبير روليت الشرق، وهو يهمس في أذنك أثناء اللعب، ولكن بطبيعة الحال بعض الناس يأخذونها إلى أبعد من ذلك قليلاً، وينشئون برامج الروليت “القبعة السوداء”.

الروليت “بوت” أو روبوت هو برنامج يتفاعل بشكل غير قانوني مع نظام برمجيات العاب كازينو عبر الإنترنت من أجل مساعدة اللاعب على “التغلب على المنزل”، و قد ينصح بوت الروليت، ولكن الغرض منه هو اللعب لك تلقائيًا، حتى أثناء النوم. بالطبع، إذا تم القبض عليك، فسوف يكون لديك متسع من الوقت لإتقان نظامك من وراء القضبان.