تحويل التاريخ من ميلادي الى هجري باليوم والشهر والسنة

تحويل التاريخ من ميلادي الى هجري باليوم والشهر والسنة

AbuRakan
2019-01-01T01:39:52+03:00
اخبار التقنية
AbuRakan1 يناير 2019

يمكنك تحويل التاريخ الميلادي إلى تاريخ هجري والعكس من خلال خدمة مجانية وبضغطة زر  وفي أقل من ثانية يتم إظهار التاريخ الذي قمت بتدوينه ويظهر التاريخ الميلادي أو الهجري المراد معرفته من خلال شاشة المحول التاريخ الميلادي أو الهجري بكل سهولة ويسر دون الحاجة إلى جهد أو تفكير أو سؤال أي شخص عن التاريخ الذي تريد.

ففي القدم كان يتم تحويل التاريخ الميلادي إلى هجري أو الهجري إلي ميلادي بإجراء حسابات معقدة قائمة على أسس فلكية وعلمية بحتة لاستطاعة معرفة التوافق بين التواريخ الهجرية والميلادية أو التوافق الهجري بالميلادي، ومعرفة الأيام التي تتوافق مع بعضها في التقويم الهجري والميلادي.

فالعامة قد يجدون صعوبة في حساب هذه الطرق الفلكية والعلمية في تحديد التوافق وتغيير التقويم، فتم استحداث هذه الخدمة الرقمية في المملكة العربية السعودية لأن المملكة تتعامل بالتقويم الهجري ويحدث أن يحتاج المستخدم إلى التقويم الميلادي فيجب أن يوجد برنامج لمعرفة التقويم الميلادي والهجري والتوافق بينهما، وكل أنظمة الدولة قائمة بهذا التقويم، القطاعات الحكومية والقطاع الخاص ورغبة الطلاب في معرفة التقويم العربي والإنجليزي.

طريقة عمل موقع Convert Date اليوم

لتستطيع الاستفادة من الخدمة توجه إلى الرابط الآتي :

تحويل التاريخ من ميلادي الى هجري

فعندما يريد أحد التعامل مع أجهزة الويب والكمبيوتر يقومون بتغيير التاريخ الهجري إلي ميلادي، وأيضا في السفارات وعند الرغبة في حجز تذاكر السفر والانتقال من المملكة إلى خارج البلاد للدراسة أو السياحة يجب أن يتوفر التقويم الميلادي وتوافقه مع التاريخ الهجري، فلا يحتاج التحويل الميلادي إلي هجري بعمليات حسابية معقدة ولا يحتاج إلى إجراء التحويل عن طريق القسمة أو الجمع أو الطرح أو الضرب بشكل يدوي وطرق بدائية.

لأنها في النهاية لن تؤدي نفس نتيجة البرنامج المتاح لتحويل فكل المطلوب هو إدخال التاريخ الهجري أو الميلادي والضغط على الزر وطلب التحويل إلى التاريخ الذي تريد، وهذا البرنامج ليس له عمر محدد فهو آمن ومتاح للجميع فهذا الموقع مسر وسهل استخدامه لتحويل التقويم الهجري إلي ميلادي أو تحويل الميلادي إلي الهجري لإنهاء جميع الأعمال والأغراض، فالمطلوب فقط هو إدخال التاريخ الهجري أو الميلادي والضغط على زر تحويل فيقوم البرنامج بعمل اللازم وتظهر على الشاشة التاريخ المحول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.