التخطي إلى المحتوى
تخفيضات موقع اسوس في الجمعة السوداء 2018

الجمعة السوداء هو حدث عظيم ومبهج لمحبي التسوق فيشارك فيه جميع المتاجر ليقدمون أفضل ما لديهم من تخفيضات على منتجاتهم وخدمة عملية التسوق العالمية فهو يوم يحدده كل متجر من شهر نوفمبر ويقوم بعمل ترويج خاص بالتخفيضات التي سيقدمها ليجعل عملائه على إطلاع بهذه التخفيضات لتبدأ الحشود بعملية الشراء في اليوم المعهود.

الجمعة السوداء وحشود المشترين

أثبتت بعض الاستطلاعات التي قام بها  black-friday.global أن سكان دول شمال أمريكا وأوروبا يقومون بإنفاق أكبر معدل من الأموال في هذا اليوم، يليهم في الترتيب دول آسيا وهما باكستان وماليزيا وكذلك دولة الفلبين، أما دولة الكويت والمملكة العربية السعودية فهم الٌأقل في عملية الإنفاق لذلك اليوم.

الدول الأقل في عملية الإنفاق كدولة الكويت كانت تستهدف الملابس بكثيرة عن غيرها، وقد جاءت الإلكترونيات في المرتبة الثانية من قائمة اهتماماتها، وفي مؤخرة القائمة كانت تأتي الكتب وأعراض الرياضة والملابس الداخلية.

الجمعة السوداء في عام 2018 لموقع أسوس

العديد من المواقع تهتم كثيرًا بالعملية الدعائية الخاصة بها والترويج عن منتجاتها والتخفيضات التي ستقوم بها في هذه الجمعة، وذلك بخلاف موقع أسوس فهو يهتم فقط باحتياجات العميل في جميع الأوقات من العام وليس فقط في هذه الجمعة.

فموقع asos يقوم بعمل تخفيضات دائمًا وعلى مدار السنة بنسبة 20% على كل المنتجات المعروفة في الموقع، ولكن ليس معنى ذلك أن موقع أسوس لن يشارك في هذا الحدث، بل أنه أصدر بيان يوضح به تقديم تخفيضات على منتجاته ستصل لنسبة 60 % وخاصة أهم الماركات العالمية.

وقد أوضح الموقع في بيانه أن الجمعة السوداء ستبدأ في 23 من شهر نوفمبر الحالي وستنتهي في 28 من ذات الشهر لعام 2018، حيث سيقوم الموقع بإبهار عملائه بتخفيضات هائلة على منتجات التجميل والملابس ومستحضرات العناية بالبشرة والعديد من الأقسام ليستطيع جميع العملاء المترددون على الموقع الاستفادة بالخصومات والعروض الموجودة به.

أما عن عمليات الشراء التي سيقوم بها العملاء فستكون من خلال المتاجر التي سيعلن عنها الموقع في صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك وذلك بحسب موقع asos ، كما أشار الموقع أن أقل معدل خصم سيكون 20% وأعلى نسبة خصم هي 70% مع تقديم كوبونات للخصم ويمكن للعملاء استخدامها في متاجر عادية أو على الإنترنت.