التخطي إلى المحتوى
عمل أخرة يوضح أن Nintendo من أغني شركات اليابان في أرصدة البنوك

في حين عمل الكثير من الفحوص والبحث حول الأرصدة المتواجدة في البنوك وجدنا أن من الشركات التي لها ملايين النقود في البنك حيث أن هذا الفحص أقام عليه أكبر مركز تخصص في الأعمال المالية والتجارية على مستوى اليابان.

وقد حصلت شركة Nintendo على أفضل وأغني شركة في اليابان، حيث أن العمل الذي قام من شركة الفحص Toyo Keizai وهذه الشركة فحصت ما يعادل 500 شركة في هذا الحال ولكن هذه الشركة هي التي حصلت على تلك الوسام.

من الأعمال المدهشة التي أتت من الشركة الترفيهية مثل شركة ننتندو في المستوى الأولى والتي عملت على إنجاز كبير من قبل الشركات الإنتاجية بالكامل، وهذه الشركة شركة يابانية تعمل في السيارات، وأيضًا تعمل في الأدوية، كما أن شركة سوني للأجهزة الالكترونية حصلت على المركز الرابع، ومن المعروف أن ركة سوني من الشركات الرائدة في الأسواق، وأنها تبلغ العديد من الأموال.

سوف نرصد الكثير من المبالغ الخاصة بهذه الشركات من خلال صورة توضيحية في المقال، ووصل رصيد الشركة اليابانية إلى 8.4 مليار دولا أمريكي، وفي الحقيقة أن هذا المبلغ غير طبيعي بالنسبة لأي شخص عادي، فهو مبلغ باهظ جدًا، وأيضًا هذا المبلغ لا يكون شيء أمام باقي الأرصدة الخاصة، كما أن شركة جوجل وآبل أو مايكروسوفت كانوا في المستوى الأول العام الماضي وكانت شركة Nintendo في المستوى الثاني.

في هذه السنة تبادل المستويات حيث حصلت شركة Nintendo على المستوى الأول لهذا العام، كما أن هذا نجاح كبير في منتجاتها الخاصة، وهذا العمل تم على منح الشركة دفع قوي للعمل بحماس وناشط أكثر للحصول على هذا المركز في كل عام.