التخطي إلى المحتوى
تقنية GDDR6 تعمل على الذاكرة العشوائية للبطاقات الرسومية المستقبلية

عملت شركة من إحدى الشركات التي تقوم بتصميم الأعمال الالكترونية على تقديم تقنية جديدة تعمل بها البطاقات الرسومية العشوائية وتكون هذه الشركة شركةAMD حيث أن التقنية العشوائية في المتلاصقة HBM2 والتي تعمل للحصول على أعلى فئة من البطاقات الرسومية الخاصة بها، وهذا يتراجع إلى السرعة التي تعمل بها بيانات الهاتف.

حيث عمل منافس الشركة المقابل لها نفيديا تقنيةGDDR6 وهذه التقنية سوف تتوافر على المدى البعيد وستتواجد في عام 2018، ومن الظاهر أن هذا قد جاء بسبب الأسعار التي جاءت من الأجهزة التكنولوجيا HBM2، ومن الواضح أن أخر تقرير متواجد على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال المصدر الموثوق به التي جاءت منه هذه الأخبار.

أن شركة AMD صرحت على أنه تقوم بعمل معيار بشأن تقنية الذاكرة العشوائية GDDR6 وهذا ليتم التعامل بها من خلال البطاقات الرسومية المستقبلية التي سوف تأتي حديثًا من الشركة، حيث عمل بعض من الفنيون المتواجدون في الشركة على إصدار تقنية AMDعبر تقنية LinkedInوهذا يساعد على أعمال متواجدة في ذاكرة GDDR6.

وفي تلك الأحوال أكدت العديد من المصادر أن شركة AMD سوف تعمل على تقديم الكثير من الأعمال الحديثة في التقنيات وهذا من أجل الحصول على التمتع بالكثير من المميزات الخاصة، وهذه الأعمال سوف تظل بدعم الجمهور لنا، والرفع المستمر في الروح المعنوية لمهندسين في الشركة AMD وسوف تظل الشركة الأفضل على كل حال.

كما أن الشركة تقوم بدمج خاصية GDDR6 للذاكرة العشوائية على البطاقات الرسومية العشوائية وهذا العمل سوف يتم إنجازه والانتهاء منه في العام الحاضر، وسوف تدمجها بالكثير من الأعمال منذ بداية العام الحاضر.