التخطي إلى المحتوى
الحصول على الجهاز الجبار Xbox One X برأي الجمهور الخاص به

في الشهر الماضي تحديدًا في يوم 7 سبتمبر تم ظهور أحد الأجهزة المنزلية الجبارة والأحسن في السوق الصيني Xbox One X هذا الجهاز العظيم وهذا الجهاز مقدم من شركة مايكروسوفت، وهذا الجهاز أصبح من أحدث الأجهزة التي عملت عليه الشركة مؤخرًا.

حيث أن هذا الجهاز يعمل بقوة معالجة رسومية تكون بنسبة 6 تيرافلوبس حيث أنه يحتوي على ذاكرة عشوائية كبيرة جدًا ويبلغ 12 جيجا بايت كما يتواجد بالجهاز معالج النواه يعمل بتردد 2.3 جيجا هرتز، حيث أنه تواجد في الأسواق ووصل سعره إلى 500 دولار أمريكي.

وفي خلال المؤتمر الذي تم حضوره من قبل شركة مايكروسوفت الأمريكية، صرحت أن الرئيس التنفيذي الذي عمل على هذا الجهاز، هو المهندس المسئول في الشركة على استخراج كافة الأعمال الحديثة، وصرح ايضًا أن الجهاز يعمل بطالقة، مما أثر إعجاب الكثير من المستخدمين.

كما أنه أثر ضجة شديده منذ ظهوره في متاجر البيع، كما أنه عمل على إقبال العديد من المستخدمين، حيث تم وصفه بأنه أكثر الأجهزة المنزلية الحديثة التي ساعدت على ملئ الفراغ المتواجد في حياة الكثيرين، وهذا الأمر قد سعدت به شركة مايكروسوفت وأكدت أنها سوف تعمل على تقديم المزيد والمزيد من الأعمال التجارية، فقط لنيل أراء جميع العملاء الذين يريدون هذا الجهاز المنزلي.

كما ذكرنا فيما قبل أن الجمهور وحده هو من يصنع كل هذه الإنجازات التي نقوم بها، كما عمل محلل من NPD وهو أحد المحللين من شركات جمع الأرصاد في الأسواق الأمريكية على تأكيد أن هذا الجهاز أول جهاز منزلي يباع بهذه الطريقة، كما أكد أنه حصل على الكثير من المبيعات فوق المتوقعة.