التخطي إلى المحتوى
مدرب ريال بيتيس يشيد بسيميوني قبل موقعة الليجا غدا الأحد أمام أتلتيكو مدريد

أشاد المدير الفني لنادي ريال بيتيس كيكي سيتيين بنظيره مدرب نادي أتلتيكو مدريد الأرجنتيني دييجو سيميوني والذي سيواجه في مباراة يوم غد الأحد 10 ديسمبر كانون الأول ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم على ملعب “بينيتو فيامارين”.

وأكد سيتيين أنه يتعلم من خصمه وذلك في التصريحات الصحفية قبل اللقاء مبديا إعجابه بسميوني لأنه نقل الروخيبلانكوس من فريق تحوم حول الكثير من الشكوك إلى فريق بأداء رائع مؤكدا أن المدرب كان صاحب الفضل في هذا الأمر.

ويرى مدرب ريال بيتيس أن سيميوني يرى كرة القدم بشكل مختلف مقرا بالمستوى الكارثي الذي قدمه فريقه أمام نادي لاس بالماس وإعتبرها الأسوء منذ بداية الليجا مؤكدا أن الإعداد للمواجهة لم يكن كما يجب وأن هذا الأمر لا يعتبر عذرا.

وقال المدرب صاحب الـ 59 عاما أنه سيظل مع النادي الأندلسي لثلاثة أعوام مقبلة بالرغم من النتائج السيئة التي قدمها مؤخرا وعدم نجاحه في تحقيق أي إنتصار في المسابقة المحلية حتى الآن في آخر خمس أسابيع إضافة إلى خروجه من مسابقة كأس ملك أسبانيا على يد قادش.

وأشار المدير الفني لنادي بيتيس إلى أنه مقتنع بشكل كامل برغبة اللاعبين في التقدم للأمام وإعتبر أن لديه مشروع لطالما كان يحلم في تطبيقه في أندية أخرى كما تحدث على مباراة الغد وإعتبرها حياة أو موت.