التخطي إلى المحتوى
كونتي يتحدث عن آمال تشيلسي في الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز

تحدث المدير الفني الإيطالي لنادي تشيلسي الإنجليزي عن تلاشي حظوظ “البلوز” في الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بعد خسارته المثيرة أمام وست هام يونايتد بهدف دون رد اليوم السبت 9 ديسمبر كانون الأول ضمن الجولة 16 من المسابقة.

وكان ماركو أرناتوفيتش اللاعب الدولي النمساوي قد إفتتح النتيجة لوست هام عند الدقيقة السادسة ، وبالرغم من المحاولات المتكررة لفك الشفرة الدفاعية إلا أن تشيلسي خرج بدون نقاط ليبقى عند النقطة 32 في المرتبة الثالثة من ترتيب البريمرليج.

وأصبح الفارق بين تشيلسي ومانشستر سيتي المتصدر 11 نقطة والذي تنتظره مباراة هامة أمام الجار مانشستر يونايتد يوم غد الأحد ، وذكر كونتي في تصريحات للشبكة الرياضية “سكاي سبورت” أنه بعد خسارة أربع مباريات وبالإعتماد على التجارب السابقة فإن الحفاظ على اللقب أصبح صعبا.

وأردف المدرب الإيطالي أنه في الصورة اللعب من أجل تحقيق لقب المسابقة يجب التمتع بالإستمرارية وخسارة لقاء أو إثنين وهو الأمر الذي لم يحصل ولا يتمتع به لاعبو البلوز ، مضيفا أنه في 16 مباراة فقد النقاط الثلاث في أربع مناسبات.

كما نقلت الصيحفة البريطانية “ديلي ستار” تصريحات كونتي والتي عبر فيها عن إستياءه بعد خسارة المباراة بالإضافة إلى حديثه عن جانب التعب والإرهاق الذي أصيب به اللاعبون معتقدا أن اللقاء كان مشابها لمباراة مانشستر سيتي ووست هام وتحدث عن البداية الغير موفقة.