التخطي إلى المحتوى
لاعب برشلونة السابق ينتقد كريستيانو رونالدو بسبب تصريحاته المثيرة للجدل

بعد تصريحات النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد الأسباني كريستيانو رونالدو بكونه أفضل لاعب في التاريخ ، ردّ عليه الكثير من النجوم السابقين في لعبة كرة القدم ومن بينهم لاعب المنتخب الأسباني ونادي برشلونة سابقا خوليو ساليناس.

وعبر تغريدة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ، ذكر ساليناس الذي كان سبق له اللعب مع النادي الكتالوني ونادي الباسك أتلتيك بلباو أن كريستيانو رونالدو لاعب جيد جدا ولكن لا يرتقي ليكون الأفضل لأن من حظه السيئ وقوعه في فترة زمنية فيها النجم ميسي.

وأضاف ساليناس أنه لا يرى بكل صراحة أن رونالدو من بين أفضل اللاعبين على مستوى التاريخ وذلك لوجود لاعبين آخرين متفوقين عليه داعيا “الدون” إلى أن يرضى بالكرات الذهبية التي تحصل عليه والتي إعتبر أنه لم يستحق جميعها.

وبعد أن حصل كريستيانو على الكرة الذهبية أول أمس الخميس للمرة الثانية على التوالي والخامسة إجمالا ليصبح في نفس الرصيد من الكرات الذهبية مع نجم برشلونة ليونيل ميسي ، صرح “صاروخ ماديرا” بأنه الأفضل على مستوى التاريخ.

وقد إنهالت الردود على لاعب برشلونة السابق عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة مستغلين التاريخ المتواضع للاعب السابق على مستوى الخط الأمامي وهو ما جعل ساليناس ينشر تغريدة أخرى يؤكد فيها أنه يعلم حجمه جيد ولكن من حقه أن يقول رأيه بكل إحترام.