التخطي إلى المحتوى
يورجن كلوب يتحدث عن لقاء القمة المرتقب أمام إيفرتون

قال المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب أن تألق فريقه في الفترة الحالية لن تنعكس على الأجواء في لقاء القمة أمام نادي إيفرتون والتي تتميز بكونها حماسية ، داعيا لاعبين إلى ضرورة أن يتعلموا من الدروس السابقة القاسية.

ويستضيف نادي ليفربول غريمه التقليدي في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد القادم 10 ديسمبر كانون الأول ، وشدد كلوب على ضرورة الدخول بقوة منذ بداية اللقاء وتقديم الأداء الجيد في الوقت المناسب وعدم السماح بما حدث في آخر دقائق لقاء سبارتاك بعد تراجع اللاعبين.

وأكد مدرب ليفربول على ضرورة التحلي بالصبر وتقديم أداء مميز والعمل بكل جدية ، مشيرا إلى أن اللقاء هو لقاء قمة بكل المقاييس ولا يمكن ترشيح أي فريق على حساب آخر في الخروج من هذا اللقاء بالنقاط الثلاث نظرا لصعوبة المهمة.

ويتمركز نادي ليفربول في المرتبة الرابعة من ترتيب البريمرليج برصيد 29 نقطة في حين يحتل نادي إيفرتون المركز العاشر برصيد 18 نقطة ، وقد تعاقد مؤخرا مع المدير الفني المخضرم سام ألاردايس وتمكن من الفوز في آخر ثلاث مباريات في جميع المنافسات.

وأكد المدير الفني الألماني على إحترامه الكامل للمدرب ألاردايس مؤكدا أن الجميع يعرفون كيف تلعب الأندية التي يدربها هذا المدرب داعيا إلى ضرورة بناء الهجمات من الخلف والتحلي بالتنظيم من أجل عدم تسهيل المهمة على المنافس.