التخطي إلى المحتوى
الإنتقادات تلاحق فوزي البنزرتي بالرغم من تصدر ترتيب الدوري التونسي

بالرغم من إحتلاله المركز الأول في ترتيب الدوري التونسي الممتاز إلا أن سيل الإنتقادات لا تزال متواصلة ضد المدير الفني لنادي الترجي الرياضي التونسي فوزي البنزرتي بسبب تقديم كرة غير ممتعة وهو ما قابله بالرفض في تصريحات له اليوم الخميس.

وقال البنزرتي أن الأندية تتشابه وكل اللاعبين في الفرق المحلية يتميزون بخوضهم لتجارب متعددة مع إمتلاك خبرة كبيرة ومعرفة الطريقة المثلى للتصرف مع المنافس ، وتأتي التصريحات بعد الهزيمة أمام الأهلي المصري والإنسحاب من دوري أبطال أفريقيا في دور الثمانية.

وبعد أن كان فريق باب سويقة يمنّي النفس بتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا إلا أنه إصطدم بالخروج أمام الفريق المصري ليخرج من أهم بطولة كان قد وضعها على سلم قائمة الإهتمامات والأهداف ، كما إرتفعت الإنتقادات ضد البنزرتي بعد التعادل الصعب أمام الإفريقي في الديربي.

وبالرغم من المستوى المتراجع للنادي الأفريقي إلا أن الترجي لم ينجح في تحقيق الإنتصار المريح أمام فريق باب جديد يوم الأحد الفارط وهو ما يعتبره المشجعون عدم تقديم كرة ممتعة بالرغم من وجود العديد من اللاعبين المهمين.

ويضم نادي الترجي ثلة من اللاعبين المميزين في مختلف الخطوط الدفاعية والهجومية وفي الوسط على غرار طه ياسين الخنيسي وفخر الدين بن يوسف في الخط الأمامي ، وكل من أنيس البدري وغيلان الشعلاني وفرجاني ساسي في خط الوسط.