الكشف عن منفذ هجوم مطار فورت لودرديل الأمريكي

الكشف عن منفذ هجوم مطار فورت لودرديل الأمريكي

عمر الديبه
اخبار عالمية
عمر الديبه6 يناير 2017

في تطور سريع للحادث إطلاق النار الذي وقع منذ قليل بمطار فورت لودرديل، أعلنت وسائل إعلام أمريكية الكشف عن منفذ هجوم مطار فورت لودرديل الأمريكي .

ونقلت شبكة الجزيرة للأخبار نقلا عن وسائل إعلام أمريكية أن منفذ الإعتداء المسلح يدعى استيبان سانتياغو ويبلغ من العمر 26 عاما وهو أمريكي الجنسية.

وكانت شبكة سي إن إن الإخبارية الأمريكة قد أعلنت عن إإرتفاع عدد قتلى إعتداء مطار فورت لودرديل الأمريكي إلى نحو خمسة أشخاص وإصابة نحو ثمانية آخرين.

ونقلت الشبكة الإخبارية هذا الخبر نقلا عن مسؤول أمريكي في إنفاذ القانون، مضيفا أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكانت شبكة سي إن إن الإخبارية الأمريكية قد ذكرت في وقت سابق نقلا عن مسؤلين في وزارة الأمن الوطني الأمريكي سقوط ما لا يقل عن ثلاثة أشخاص في هذا الإعتداء الذي تعرض له مطار فورت لودرديل.

وكان مكتب رئيس شرطة مقاطعة بروارد في ولاية فلوريدا قد أكد سريعا عقب الإعلان عن الحادث سقوط عدة قتلى ، لم يشر إلى عددهم، نتيجة إطلاق نار.

وأضاف المكتب من خلال تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن قسم الاتصالات بالمكتب تلقى اتصالا في تمام الساعة 12.55 ظهرا حسب التوقيت المحلي حول إطلاق نار في مطار فورت لودرديل الدولي.

كما نشر مسؤولو مطار فورت لودرديل على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة يعلنون فيها توقف جميع الخدمات في المطار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.