تسريبات تكشف نية مايكروسوفت إطلاق هاتف بمواصفات ثورية

تسريبات تكشف نية مايكروسوفت إطلاق هاتف بمواصفات ثورية

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي10 يونيو 2017

عملت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن رغبة شركة مايكروسوفت القيام بإطلاق هاتف جديد يعمل ضمن نظام ويندوز 10 والذي ترغب فيه الشركة ان تعمل على احدث ثورة كبيرة في عالم الهواتف الذكية وقلب الطاولة على الشركات الاخرى من اجل الدخول في منافسة قوية وكبيرة مع الشركات المختلفة ضمن هذا المجال.

ولقد قام حساب WalkingCat بالعمل على نشر صور خاصة بالمواصفات التي تعمل شركة مايكروسوفت الامريكية على اطلاقة متضمنه العديد من المواصفات والمميزات التي ترغب في تواجدها ضمنه، حيث يتواجد ضمن فرع الشركة في الصين، حيث ان المعلومات المتواجدة في الصورة عمل على ترجمتها وتدقيها الامر الذي احدث ضجة كبيرة.

وخصوصا في ظل اظهارة رغبة الشركة الامريكية العمل على اصدر هاتف جديد متمتع بمعالج Qualcomm Snpadragon بالاضافة إلى انه سيكون مزود بقلم ضوئي وهو سيعتمد على جهاز الإسقاط الضوئي، الذي سيقوم بالعمل على عرض ما يتواجد على شاشة الهاتف عبر الطاولة المجاورة او الحائط.

ومن المتوقع ان يكون الهاتف المرتقب عبارة عن حاسوب صغير أو جهاز جديد يجمع ما بين هاتف ذكي أو حاسوب لوحي، ومن المتوقع ان يعمل هذا الجهاز ضمن نظام ويندوز 10 موبايل، بالاضافة إلى قيامه بالعمل على استخدام التطبيقات الشاملة المتوفرة على متجر ويندوز وكذلك تطبيقات بت 32.

اي كان الامر فلم تقوم شركة مايكروسوفت بالعمل على تأكيد هذا الأمر او نفيه لكن من الواضح بان الشركة تعمل خلال الوقت الحالي على هذا الامر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.