تراجع في معدلات التنزيل الخاصة بتطبيق سناب شات

تراجع في معدلات التنزيل الخاصة بتطبيق سناب شات

ريهام المرزوقي
اخبار الرياضة

تعاني شركة سناب شات من تحديات كبيرة خلال الوقت الحالي وذلك في ظل المنافسة الكبيرة التي تتعرض لها الشركة من قبل الشركات الاخرى التي تعمل على تقديم خدمات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتوتير وغيرها، كما ان الاستراتيجيات التابعة لها تقوم على اساس فكرة التركيز بخصوص الدول المتقدمة دون الفقيرة والصاعدة.

حيث ان الشركة خلال الوقت الحالي لا تقوم بالعمل على تحقيق اي ارباح من العائدات الخاصة بها، وكل العائدات التي تأتي تعمل على وضعها ضمن تغطية الخسارة التي تلحق بها بسبب الامور التشغيلة في الوقت الحالي، ولقد عملت الشركة على الاعلان في اول عملية اكتتاب لها بان لديها 166 مليون مستخدم نشط شهريا ، بالاضافة إلى تحقيقها نموا نسبته 36% على أساس سنوي، وبناء على توقعات فأنه يمكن ان يصل الرقم إلى 188 مليون مستخدم نشيط.

إلا ان بعض المحللون الذين يعملون على مراقبة هذا التطبيق فقد لاحظوا تواجد انخفاض كبير في عملية عدد التطبيقات التي يتم تنزيلها من قبل الشخص من خلال تطبيق آب ستور بنسبة 22% على اساس سنوي، الامر الذي سيجعل الظهور لهذا التطبيق بشكل ضعيف خلال الفترة المقبلة او اظهار النمو الضعيف التابع له.

وعلى الرغم من ذلك فنجد ان الانستغرام مازال عملية التنزيل الخاصة به ترتفع في ظل منافسة قوية من قبله للفيسبوك سواء على آب ستور أو قوقل بلاي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.