التخطي إلى المحتوى
إصدار تحديث جديد لتطبيق واتساب عبر نظام تشغيل iOS

تناولت العديد من التقارير الاعلامية الحديث عن حصول تطبيق التواصل الاجتماعي واتساب على تحديث جديد، وذلك ضمن نظام تشغيل iOS، وهذا التحديث جاء متضمن العديد من المميزات الرائعة والمختلفة، إلا انها لم تأتي بعد بشكل كامل، في انتظار قدومها عبر نظام التشغيل الخاص بهواتف الاندرويد.

ويلاحظ انه بخصوص التحديث التي منح لتطبيق واتساب وظهر من خلال اسم WhatsApp 2.17.30 فأنه يأتي بمميزات مختلفة وعديده ابرزها أدوات التأثيرات “الفلاتر” والتي تعتبر جديدة ولم تضاف من قبل، حيث سيمنح المستخدم لهذا التطبيق الحرية في اختيار واحد من خمسة فلاتر ضمن الفيديوهات والصور وذلك يكون بمجرد العمل على القيام بالتقاط صورة او فيديو أو صور GIF فبمجرد القيام بتمرير ستظهر لك مجموعة من الفلاتر المختلفة.

كما ان المميزات لا تقف عند ذلك فهناك ميزة أخرى تتوفر لدى المستخدمين الذي يعملوا على استخدام هذا التطبيق وهي القدة على القيام على تجميع العديد من الصور ضمن صف واحد بدلا من القيام بالعمل علىارسال كل صورة بشكل منفرد.

بالإضافة إلى ما سبق ذكره من مميزات رائعة وجديدة فلم تكتفي الشركة بهذا الامر وإنما عملت على اصدار مميزة الرد السريع الذي يكون اسهل واريح في عملية القيام بالرد على الاشخاص من خلال التحريك إلى الجهة وتمرير فيعمل على اظهار مجموعة من الردود الجهاز، وهذا يعتبر بمثابة تطور جديد يضاف لهذا التطبيق.