برشلونة يقترب من حسم أولى صفقات الموسم المقبل بشكل رسمي

برشلونة يقترب من حسم أولى صفقات الموسم المقبل بشكل رسمي

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

تناولت العديد من التقارير الإعلامية الحديث عن رغبة المدرب الجديد لنادي برشلونة العمل على اتمام جميع الصفقات الخاصة بالفريق قبل فترة الاستعدادات للموسم المقبل، ووفق ما صدر خلال الفترة الماضية في الاعلام فأن ادارة الفريق الكتالوني تضع ظهير ايمن لنادي آسنال ضمن اولى الاهتمامات وذلك بغية العمل على تعويض المشاكل التي يعاني منها الفريق منذ رحيل داني آلفيس.

ويعتبر لاعب آرسنال هيكتور بيليرين هي الصفقة الأولى للفريق الكتالوني وذلك بناء على التوصيات التي صدرت من قبل المدرب الجديد فالفيردي، حيث سيعمل المدرب على البدأ بإعادة سيرجو روبيرتو إلى خط الوسط من جديد مع بداية الموسم المقبل، ومن ثم سيعمل على الاعتماد على آلكسيس فيدال كبديل.

ويعتبر هيكتور بيليرين أحد اللاعبون الذي تواجدوا ضمن قائمة اهتمام إدارة الفريق الكتالوني بخصوص مركز الظهير الأيمن مع كل من سيزار إزبيلكويتا لاعب تشيلسي الإنكليزي و نيلسون سيميدو لاعب بنفيكا البرتغالي، حيث أنه لهذه اللحظة لم تصدر اي تقارير بخصوص إمكانية تعاقد الفريق الكتالوني مع لاعب وسط وخصوصا في ظل عودة سيرجو روبيرتو وسامبر مما يزيد من توازن هذا المركز.

ويبدو أن الحديث عن المبلغ المدفوع في الظهير الآيمن لنادي آرسنال مازال غامض وذلك لكون أن الفريق الكتالوني يصر على التعاقد مع اللاعب بعد الاداء الرائع والمتوازن الذي يقدمه خلال المواسم الاخيرة مع الفريق الانجليزي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.