توفير متصفح Internet Browser عبر هواتف غير تابعة لجالكسي

توفير متصفح Internet Browser عبر هواتف غير تابعة لجالكسي

ريهام المرزوقي
2017-06-05T19:47:36+03:00
اخبار التقنية

ضمن الفترة الاخيرة عملت شركة سامسونج على الحديث عن إمكانية توفير المتصفح الخاص بها Internet Browser، وهو الامر الذي يعرف لدى العديد من الشركات بإن سامسونج تعمل على اساس طرح هاتفها ضمن هواتف خاصة بها، ثم تعمل بشكل موسع ومكبر من خلال اطلاق هذا المتصفح عبر مختلف الهواتف الذكية سواء خلال وقت قريب او قصير.

ووفق التقارير الاعلامية التي صدرت خلال اليوم فقد عملت على الحديث عن توفر هذا المتصفح ضمن هواتف اخرى غير الهواتف الخاصة بشركة سامسونج، وذلك على الرغم من عدم صدور اي بيان خاص من قبل الشركة بهذا الامر، إلا ان القوائم الدائمة للهواتف تظهر قيامها بدعم الهواتف الجديدة.

ويتضح عند الحديث عن هذا الامر بان من ضمن هذه الهواتف هو هاتف نيكسوس إلا انه يشترط ان يكون هذا الهاتف متواجد ضمن نسخة أندرويد  5.0 فأحدث ولا يقف الامر عند هذا الهاتف وإنما اتسع ليشمل كذلك هاتف هواوي مات 2 وهاتف جالكسي نوت 3 وهاتف قوقل بيكسل والعديد من الهواتف الاخرى والمختلفة.

أي كان الامر فمن المعروف بأن هذا المتصفح يتمتع بالعديد من المميزات المختلفة والرائعة فهو لديه قدرة عالية على التصفح بالاضافة إلى تحسين مجال العيوب التي تتوفر ضمن المتصفحات الاخرى واهمها المشاكل الامنية التي يعاني منها مستخدمي تلك المتصفحات بالاضافة إلى إمكانية الدخول بشكل مخفي ولا يعمل على حفظ البيانات الخاصة بك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.