اقبال واسع على هاتف BlackBerry KEYone في كندا وامريكا

اقبال واسع على هاتف BlackBerry KEYone في كندا وامريكا

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

بدأت شركة TCL بالعمل على القيام بشحن الهواتف الذكية الخاصة بها BlackBerry KEYone إلى الأسواق العالمية وكانت هذه البداية من الولايات المتحدة الامريكية وكندا.

وقام المدير التنفيذي لشركة بلاك بيري في امريكا الشمالية بالعمل على نشر تغريده عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير بالحديث عن إقبال كبير وواسع على الهواتف الذكية وذلك في ظل الايجابيا والمراجعات التي تعرض لها الهاتف مما ترتب عليه مزيد من الاعجاب لدى الاشخاص ورغبتهم في العمل على ترقية الهواتف الخاصة بهم.

وتابع الحديث ان اليوم الاول لعملية إطلاق الجهاز كانت رائعة جدا وذلك في ظل التفوق الكبير والاقبال من مختلف الاشخاص خلال الساعات الاولى من عملية اطلاقة في كلا من الولايات المتحدة الامريكية وكندا والذي تم توفيره في المحلات والمتاجر الالكترونية وكذلك شركات الاتصالات التي عملت على دخول السباق من أجل توفيره.

وتأمل شركة بلاك بيري إلى قيام اجهزتها بالعمل على تحقيق نجاحات كبيرة ومختلفة والتي تعمل على صناعتها مع شركات مختلفة، وذلك بعد قيام الشركة بالعمل على تغير النهج المتبع في عملية تصنيع وترويج للهواتف الذكية الخاصة بها.

وتعمل خلال الوقت الحالي الشركة الكندية على القيام بتطوير الواجهة الخاصة بها من أجل العمل على نظام الاندرويد، بالإضافة إلى مختلف التطبيقات التي تعمل على تطويرها وتوفيرها عبر متجر آب ستور، حيث أن الشركة بدأت العمل والتوسع في مجالات جديدة وحلول بعيدا عن الهواتف الذكية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.