تسريبات عن موعد قدوم هاتف Galaxy J5 إلى اوروبا

تسريبات عن موعد قدوم هاتف Galaxy J5 إلى اوروبا

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

تناولت العديد من التقارير الإعلامية خلال الفترة الماضية الحديث عن رغبة شركة سامسونج العمل على إطلاق سلسلة من الهواتف الذكية التابعة لها، إلا ان هذه التقارير لم تتضمن الموعد المحدد لعملية الإعلان عن هذه الهواتف، ووفق التقارير التي صدرت حديثا والتسريبات الجديدة فإنها تحدد قدوم ثلاث هواتف خلال وقت قريب جدا.

وعمل التسريب على الحديث عن أن الهواتف ستكون  Galaxy J3 و Galaxy J5 و Galaxy J7 متوقعا ان تكون نسخة هاتف Galaxy J5 هي الأولى لكونها ظهرت عبر متجر ألماني عبر شبكة الإنترنت، ووفق الصفحة الخاصة للمتجر فإنها تضمنت الحديث عن أن الهاتف سيأتي بتاريخ 22 يونيو من هذا الشهر، دون تواجد اي ضمانات او تأكيد من قبل شركة سامسونج.

ونجد ان السعر الخاص بالهاتف يأتي بمبلغ 279 يورو وهو الامر الذي يظهر من خلاله إن الهاتف قد ياتي في الولايات المتحدة الامريكية كبداية الامر وبذات السعر لكن مع تغير نوع العملة إلى الدولار، ومن المعروف بإن الهاتف الجديد سيأتي مع مواصفات ومميزات مختلفة عن سابقها وابرزها.

قدومه مع أجسام معدنية وكذلك بصمة الاصابع والتي ظهرت خلال تسريبات نسختي Galaxy J5 و Galaxy J7 بالإضافة إلى ان النسختين تشمل على نظام الاندرويد نوجا، وكذلك معالج ثماني النواة من فئة إكسينوس 7870 وكاميرا بثوة 13 ميغابيكسل مع ذاكرة تخزين  داخلية 16 غيغابايت، وهذا الامر بمثابة تسريبات ولا يوجد اي تأكيد لهذه اللحظة من قبل سامسونج

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.