تحسيات على صفحات AMP من قبل قوقل بهدف زيادة معدلات الارباح

تحسيات على صفحات AMP من قبل قوقل بهدف زيادة معدلات الارباح

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

عملت شركة جوجل خلال الاونه الاخيرة على القيام بإدخال العديد من التحسيات عبر صفحات AMP الامر الذي قد يؤثر بشكل إيجابي على العائدات الخاصة بالموقع الإلكتروني والناشرين بشكل عام، وهي التي تشاهد من خلالها القيام بتحسين العائدات الخاصة بالاعلانات وعملية عرضها، مما يترتب على ذلك زيادة في معدل الارباح الخاصة بك.

وبناء على هذا الامر فانه سيعمل على تحميل الاعلانات الخاصة بقوقل ادسنس عبر صفحات AMP وذلك ضمن وقت قصير جدا، يصل إلى 5 ثواني، الامر الذي يترتب عليه القيام بعرض بمجرد القيام بالعمل على فتح الصفحة او تحميل المحتوي على هذه الصفحات، مما يساعد هذا الامر في زيادة مقدار الضغط عليها والتفاعل معها.

ولقد قامت الشركة الامريكية القيام بالعمل على تسحين مدة تحميل الإعلانات على الصفحات في مختلف الأجهزة وياتي هذا الامر في ظل رغبتها الكبيرة في رفع العائدات، بالإضافة إلى تحسين التجربة الخاصة بالموقع التي تعتمد عليها من خلال ظهور الاعلانات عبر الصفحات.

ومن المعروف أن قوقل يعمل على توجيه الباحثين إلى صفحات AMP التي يقوم بدعمها من خلال الهواتف الذكية فقط، فهي تعمل على توفير المحتوي بشكل اسرع وافضل، كما انها تعتمد على اسلوب عرض مبسط، حيث انه منذ قيام الشركة الامريكية بالعمل على دعم هذه الصفحات اظهر اعتراض الكثير بسبب بطئ عملية تحميل الدعايات مما اثرت على تحقيق الارباح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.