التخطي إلى المحتوى
كوالكوم تفتح الحوار مع شركات عديدة بسبب معالجها  Snapdragon 845

وفق احدث التقارير الإعلامية التي صدرت خلال الايام الماضية يظهر بان شركة كوالكوم تقوم بالحديث مع شركات مختلفة بخصوص المعالج الجديد لها والذي يدعى بـ  Snapdragon 845، حيث أن البداية كانت من خلال فتح الحوار مع شركة سامسونج، وثم عملت على القيام بالحديث مع شركة LG .

ويأتي سبب قيام شركة كوالكوم بفتح الحوار مع LG لكون ان الشركة الأخيرة عملت على إستخدام معالج Snapdragon 821 ضمن هاتفها الحالي  LG G6، على الرغم أنها كانت لابد من العمل على استخدام معالج Snapdragon 845.

ووفق العديد من التقارير والمعلومات الخاصة بالخبراء في مجال الصناعة يظهر بان شركة ال جي ستعمل ضمن هاتفها الجديد والذي يحمل مسمى ال جي جي 7 والذي من المتوقع أن تعلن عنه الشركة خلال أوائل العام المقبل بانه سيأتي متمتع بمعالج Snapdragon 845، ويأتي السبب في ذلك لكون أن الهاتف LG V30 سيأتي متمتع بالمعالج الجديد من شركة كوالكوم.

وعمل مسؤول في الصناعة بالحديث بان اعتماد شركة ال جي على المعالج الجديد Snapdragon 845 ضمن هاتفها ال جي جي 7 اصبح امر حتمي ولا يمكن الفرار منه وذلك بسبب الواقع الإفتراضي وحلول الواقع المعزز الذي يتطلب توفير قوة أكبر لمعالجة البيانات، حيث أن شركة ال جي لم تقوم بالعمل على تقليص جهودها ضمن هذا الواقع لكن تذهب اغلب التوقعات إلى إمكانية زيادتها في هاتف LG V30.