وصول هاتف Sony Xperia XZ Premium إلى الأسواق الاماراتية

وصول هاتف Sony Xperia XZ Premium إلى الأسواق الاماراتية

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

في ظل التطور الكبير لعالم الهواتف الذكية، تسعى كل شركة إلى العمل على إصدار هاتفها الجديد ضمن احد المواصفات والتقنيات العالمية وبناء على ذلك فقد كشفت تقارير اعلامية مختلفة الحديث عن قيام شركة سوني بفتح التسجيل لهاتف Xperia XZ Premium وذلك ابتدء من اليوم في الامارات العربية المتحدة، ويأتي هذا الامر بعد شهر من الكشف عنه.

وبناء على الاعلان من قبل الشركة ذاتها فأن الهاتف الجديد سيتم توفيره مقابل  2699 درهم إماراتي والذي يكون من خلال ذلك اقل من السعر المتوقع والذي كان يصل إلى 2900 درهم إماراتي، ولقد تم فتح الطلب حتي تاريخ 31 مايو ومن المقرر ان يتم توفير الهاتف بعد اسبوعين من بداية شهر يونيو القادم

اما بالنسبة للمواصفات التي سيأتي بها الهاتف فسيكون متمتع بشاشة بحجم 5.5 إنش وبدقة 2160 في 3840 بيكسل، بالإضافة إلى كونه يعمل عبر نظام تشعيل أندرويد 7.0، ويأتي مزود بمعالج ثماني النواة من نوع Qualcomm MSM8998 Snapdragon 835 ومعالج الرسوميات من نوع Adreno 540، ويتوفر ضمنه نسخة وحدة بمساحة 64 جيجا بايت.

ولا تقف المواصفات عند ذلك وانما يتمتع هذا الهاتف بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت ودعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت، كما أنه ياتي هاتف Sony Xperia XZ Premium بكاميرا خلفية فائقة الوضوح بدقة 19 ميغا بيكسل بالاضافة إلى كاميرا امامية دقة 13 ميغا بيكسل ذات جودة عالية جدا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.