هبوط في أسعار الفاكهة والخضار في الأسواق المصرية بشكل خفيف

هبوط في أسعار الفاكهة والخضار في الأسواق المصرية بشكل خفيف

خليل اسماعيل
اخبار الاقتصاد
خليل اسماعيل20 مايو 2017

عرف أسعار الفاكهة والخضراوات في مصر إنخفاضا بشكل خفيف في تعاملات هذا اليوم ، في كل من أسواق الجيزة وأسواق القاهرة.

وجاء سعر كيلو البطاطس بأربعة جنيه والفلفل الألوان بعشرين جنيها ، والخيار بأربع جنيهات والفلفل بست جنيهات والباذنجان بأربع جنيهات والبصل بأربع جنيهات في حين تراوح سعر كيلو الطماطم ما بين خمسة وست جنيهات.

أما سعر ربطة الملوخية فقد بلغ ثمانية جنيهات وسعر الثوم 15 جنيها ، وورق العنب عشر جنيهات والجزر بأربع جنيهات والكوسة بست جنيهات والفاصولياء الخضراء بخمس جنيهات والبامية بعشرين جنيها.

وبالنسبة للفاكهة ، فإن سعر كيلو البرقوق وصل إلى 15 جنيها في حين أن الفروالة بثمانية جنيهات والمشمش بـ 13 جنيها والموز بعشر جنيهات والتفاح بعشرين جنيها والأناناس بسبع جنيهات والخوخ بسبع جنيهات كذلك.

أما في منطقة الدقي بالجزيرة ، فقد جاءت الأسعار كالتالي حيث كان سعر الكوسة سبع جنيهات والبروكلي 15 جنيهات والثوم عشرين جنيها والباذنجان بأربع جنيهات ، والخيار بسبع جنيهات والفلفل الألوان بعشرين جنيها والفلف الأخضر بسبع جنيهات والبطاطس بخمس جنيهات وهو نفس سعر كيلو الجزر والبصل كما سجلت الطماطم سبع جنيهات للكيلو الواحد.

وجاءت أسعار الفاكهة كالتالي ، حيث سجل الكيوي ثلاثة جنيهات للحبة الواحدة والموز بـ 12 جنيها للكيلو والخوخ يتراوح ما بين ثمانية وعشرة جنيهات والتفاح الأصفر بعشرين جنيها والتفاح الأخضر بخمس وعشرين جنيها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.