شركة هواوي ترغب بالاعلان عن هاتف Huawei P10 يوم 26 من شهر فبراير المقابل

شركة هواوي ترغب بالاعلان عن هاتف Huawei P10 يوم 26 من شهر فبراير المقابل

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي23 يناير 2017

ضم الحديث عن هاتف شركة هواوي الجديد والذي تسعى الشركة إلى الاعلان عنه خلال الفترة القادمة، وفي هذا النطاق جاء حديث شركة هواوي الصينية بإنها ترغب بإصدار هذا الهاتف خلال يوم 26 من شهر فبراير المقابل، ضمن مؤتمر صحفي ستعمل على عقده في فعاليات معرض الجوالات العالمي MWC 2017 و والذي سيقام في برشلونة.

وتشهد شركة هواوي الصينية خلال الفترة الماضية تألق كبير من حيث معدلات الهواتف التي تصدرها، حيث إنها جاءت بنسبة كبيرة تتجاوز اي توقعات أو خطط كانت متوقع، بالاضافة إلى أن التصاميم والمميزات التي جاءت بها هواتف شركة هواوي تأتي بشكل مختلف كليا عن باقي الشركات.

ستعمل شركة هواوي الصينية ضمن المؤتمر المنوى اقامته خلال فعاليات المعرض المقام في مدينة برشلونة، ستقوم بالكشف عن هاتفها Huawei P10، والذي قامت بعض التقارير الاعلامية بالحديث وتسريب بعض الصور الخاصة بهذا الهاتف ويأتي ذلك من خلال ظهور بإن الهاتف جاء بشكل هواتف جالكسي اس 7 و اس 7 ايدج بالاضافة إلى شاشة منحنية الاطراف.

أما بالنسبة للمواصفات الخاصة بهذا الهاتف المنوي الاعلان عنه، فمن المتوقع ان ياتي كاميرة خلفية للهاتف بنظام مزدوج بنفس الاصدارات اسابقة من الهاتف الذكي  P9 وMate 9، مع الاشاره بان شركة Leica هي من ستقوم بتزود هواوي بالكاميرات الجديدة , بالاضافة الى ان الكاميرا الخلفية ستكون مزودة بفلاش LED مزدوج، مع مميزات اخري رائعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.