شركة هواوي بدأت بالعمل على اصدار خليفة هاتف Honor 8 بالإضافة إلى مميزات جديدة

شركة هواوي بدأت بالعمل على اصدار خليفة هاتف Honor 8 بالإضافة إلى مميزات جديدة

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي23 يناير 2017

يبدو أن شركة هواتف هواوي الصينية لم تهدء بعد بخصوص اصدار الهواتف الذكية التي تتميز بالاداء الرائع والجميل حتي جعل منها مصدر للاقبال للعديد من مستخدميها، بالاضافة إلى منافسه الكبيرة من قبل الشركات الاخرى في هذا المجال، وبناء على هذا الامر بدأت شركة هواوي بالعمل على اصدار خليفة هاتف “Honor 8” والذي من المتوقع أن يأتي هذا الهاتف بالعديد من المميزات والمواصفات المختلفة.

المميزات الخاصة بهاتف هواوي ماتي 9، سنعمل على ذكرها كما جاءت ضمن مختلف التقارير الاعلامية والتقنية في هذا المجال وهي على النحو  الآتي:

شاشة بحجم 5.7 انش Quad HD بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل , ويضم الهاتف معالج من نوع كيرين 960، بالاضافه الى ذاكرة وصول عشوائية ضخمة بحجم 6 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 64 او 128 جيجابايت مع دعم منفذ بطاقة التخزين الخارجي من نوع microSD، الهاتف سيحمل كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل مزدوجة مع فلاش LED .

ويذكر بإن شركة هواوي قامت خلال الفترة الماضية بالعمل على إصدار هاتف Honor 8 والذي جاء متمتع بالعديد من المواصفات الرائعة والتي لقيت اقبال واعجاب العديد من مستخدمي هذا الهاتف، حيث أنه جاء يحمل شاشة بحجم 5.2 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , ويضم معالج ثماني الانويه من نوع Kirin 955 المزود بشرائح رباعيه من نوع Cortex-A72 بتردد 2.3 جيجاهرتز وشرائح رباعيه اخرى من نوع Cortex-A53 بتردد 1.8 جيجاهرتز، الامر الذي يعد من محاسن هذه الشركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.