التخطي إلى المحتوى
تعرف على تطبيق GoArt الذي يعمل على تحويل الصور إلى رسوم فتغرافية بالاضافة إلى المميزات المختلفة

يبدو أن المنافسة الكبيرة في مجال صناعة التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية، بالاضافة إلى دورها الكبير في ادخال المميزات الخاصة بعملية التصوير وذلك عبر انظمة التشغيل المختلفة سواء الاندرويد أو IOS ويأتي هذا الامر في ظل المنافسة الكبير من قبل مطورينها وهذا ما ظهر  على تطبيق GoArt، والذي يعطي لمستخدمي الكثير من المميزات والاضافة الرائعة والجميلة من حيث الصور والتعديلات عليها.

وفي هذا السياق نقدم لكم عبر هذا المقال الحديث عن تطبيق GoArt والذي جاءت العديد من التطبيقات تقوم على اساس وذات الفكرة القائمة به، وعلى الرغم من هذا الامر فقد استمر العمل عليه والاقبال من العديد من المستخدمين، بالاضافة إلى ان طبيعة هذا التطبيق مجاني ولا بفرض اي رسوم عليه.

حيث يحتوي هذا التطبيق على خاصية الذكاء الصناعي التي تقوم على اساس العمل بتبديل الصورة الخاصة بك إلى لوحة فنية مرسومة، ولا يقف لامر عند ذلك وإنما يحتوى على دقة اداء عالية جدا تمكنك من القيام بإستخدم هذه الصورة والعمل على طبعها دون اي مشاكل تذكر ، بالاضافة إلى انه يقوم بإصدار صور عالية الجودة وتحديدًا بدقة تصل إلى حد أقصى 2880 * 2880px.

كما أن هذا التطبيق يتميز بالعديد من الامور الاخري وهي سهولة الاستعمال بالاضافة إلى دعمه لجميع انظمة التشغيل الخاصة بالهواتف الذكية سواء كان الاندرويد أو نظام IOS، كما أنه يتمتع بالمجانية بشكل كامل.