تقارير وتسريبات تتحدث عن قدوم هاتف آيفون 8 مزود بخاصية الشحن اللاسلكي

تقارير وتسريبات تتحدث عن قدوم هاتف آيفون 8 مزود بخاصية الشحن اللاسلكي

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي20 يناير 2017

ظهرت الكثير من التقارير المختلفة التي تتحدث عن رغبة شركة آبل بالعمل على اصدار هاتف جديد تحت مسمى iPhone 8 خلال هذا العام واظهرت بعض التسريبات بإن الهاتف الجديد سيأتي مع خاصية الشحن اللاسلكي، بالاضافة إلى ان التقارير المختلفة تحدثة عن إمكانية حدوث تعاون بين شركة Dialog التي وشركة Energous من أجل توفير المكونات اللازمة لشركة آبل لدعم تقنية الشحن اللاسلكي في iPhone 8.

وبناء على التقارير التي صدرت في هذا اليوم توضح بإن شركة آبل تسعى إلى ابرام اتفاقية مع Lite-On Semi حيث ستكون من ضمن أحد الشركات التي ستوفر المكونات اللازمة لدعم تقنية الشحن اللاسلكي لشركة آبل من أجل iPhone 8، ولا يقف الامر عند ذلك وإنما ذات التقرير نفسه يظهر بإن آبل طلبت من الشركة ذاتها القيام بالعمل على إنتاج نصف الكمية اللازمة لإحداث هذا الامر أهم ما في الموضوع هو المكون الذي يعمل على تحويل التيار المتناوب إلى تيار مباشر .

ويظهر من خلال ما ذكر سابقا بإن شركة Dialog قد تكون هي المسؤولة عن القيام بعمل نصف الصناعات الخاصة بشركة وكل ما تحتاجة من أجل تطبيق خاصية الشحن اللاسلكي ضمن هواتف آيفون 8، ولقد قامت شركة Energous بالحديث عن قدوم الهواتف التي تعتمد على خاصية الشحن اللاسلكي خلال وقت لاحق من هذا العام.

ويذكر بإن شركة Energous هي من قامت بالعمل على تطوير معيار جديد للشحن اللاسلكي يختلف عن معيار Qi و PMA.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.