التخطي إلى المحتوى
شركة سامسونج تعمل على اضافة مساعدها الرقمي الجديد Bixby لهاتف جلاكسي اس 8

يبدو أن شركة سامسونج بدأت بشكل فعلي تعملي على جهازها الجديد  والذي سيأتي تحت مسمى Galaxy S8، والذي جاءت الكثير من التسريبات التي تتحدث عن بعض المعلومات الخاصة به، بالاضافة إلى التصميم والمميزات التي يتمتع بها، وهناك ما اظهر بإن الحديث عن تواجد نسختين من هذا الهاتف بمواصفات مختلفة.

ومن الامور التي تتحدث عنها شركة سامسونج رغبتها بالعمل على اضافة مساعدها الرقمي الجديد Bixby، إلا ان بعض التقارير السابقة تحدثت عن رغبة شركة سامسونج اضافة مساعدها الرقمي إلى خدمة الدفع Samsung Pay ومع التطبيقات التي ستأتي بشكل مسبق مع هواتفها الرائدة الجديدة.

فمختلف التقرير الاعلامية تتحدث بإن المساعد الرقمي الجديد Bixby سيأتي بأمور ليست مقتصر على عملية سماع الصوت وتطبيق الاوامر المختلفة وإنما كذلك يقوم على إستخدام كاميرا Galaxy S8 من أجل البحث البصري والتعرف على النصوص.

وهذا المساعد الرقمي سيقوم بالعمل على الدور الخاص بتطبيق Google Goggles والذي يعمل على القيام بمسح الباكورد الخاص وذلك بهدف تقديم المعلومات المتعلقة بهذا الامر، وسيعمل هذا المساعد على القيام بالتالي بمسح المنتج ومن ثم توجيهك إلى خدمة الدفع Samsung Pay لإتمام عملية شرائه من إحدى المتاجر الإلكترونية.

حيث سيتعبر هذا العمل يقوم على دور كبير في مجال الهدية لخدمة الدفع Samsung Pay لكونها ستعمل على زيادة معدل المستخدمين لهذه الخدمة وذلك لكونهم يقوموا بإستخدام هذا الامر من أجل القيام بعمليات الشراء، مما سيعمل هذا الامر على جعل المساعد الرقمي Bixby يملك أفضلية على المساعد الرقمي Siri.