التخطي إلى المحتوى
نسخ 32GB و 128GB من هاتف Google Pixel XL تنفذ من متجر Google Store

منذ فترة وعملية الطلب على هواتف شركة قوقل تشهد ازدياد كبير خلال الفترة الماضية مما ترتب عليه البحث المتواصل والعمل من قبل الشركة على زيادة المعدلات الخاصة بعملية الانتاج للشركة، إلا ان بعض التقارير الاعلامية عملة على اظهار الصعوبة التي تشهدها شركة قوقل بهذا الخصوص خلال الفترة الماضية.

ويعد هاتفي Google Pixel و Google Pixel XL من أولى الهواتف التي تصدرها شركة جوجل وتعمل على تصميمها وبرمجتها بشكل كامل، على عكس الهاتف السابق الذي قامت الشركة بتعاون مع أخرى من أجل العمل على إعداده وتطويره أجهزة Nexus، وعلى الرغم من الضعف الذي تعاني منه شركة قوقل بخصوص مجال صناعة الهواتف الذكية مقارنة بشركات الاخرى والمختلفة.

فقد تمكنه من اثبات ذاتها خلال الفترة الماضية عبر هاتفها الجديد الذي اصدرتها تحت مسمى قوقل بيكسل والذي جاء يعمل على تلبية جميع متطلبات واحتياجات الاشخاص المختلفين في هذا السياق، ونتيجة لهذا الامر، فقد اظهرت بعض التقارير الاعلامية الحديث عن وجود صعوبة من قبل شركة قوقل في العمل على تلبية جميع المتطلبات الخاصة بالحاجة لهذا النوع من الهواتف.

وبناء على التقارير الصادرة بهذا الخصوص فقد اظهرت بإن نسخ 32GB و 128GB من الهاتف Google Pixel XL نفدت فعلا من متجر Google Store ولن يكون بمقدارك الحصول عليها خلال الفترة الحالية عبر متاجر شركة قوقل وذلك منذ شهر نوفمبر من الماضي.