تسريبات تظهر الموعد الخاص بالإعلان عن نظام التشغيل أندرويد وير 2

تسريبات تظهر الموعد الخاص بالإعلان عن نظام التشغيل أندرويد وير 2

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي18 يناير 2017

في ظل الحديث الاخير عن موعد الخاص بإصدار ساعات جديدة من نظام التشغيل “أندرويد وير 2″، والتسريبات المختلفة التي تظهر بخصوص هذا الامر خلال الفترة الاخيرة، بالاضافة إلى كثرة الحديث والتقارير الوارده عن هذا الامر لكون إن الساعة هذه شهدت نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية بالاضافة إلى المميزات التي جاءت تتمتع بها في الاصدار السابق.

ولقد تحدث موقع سي نت الامريكي عن الموعد الخاص بإصدار الساعة الجديدة من نظام التشغيل “أندرويد وير 2” حيث إظهر الموقع بإنه من المقرر الاعلان عن هذا الاصدار في 9 فبراير/ شباط المقبل، ويأتي هذا الاصدار الجديد والذي جاء بناء عن الاعلان عنه في شهر مايو من العام الماضي بإنه سيحتوى على الكثير من المميزات والتغيرات العديدة.

ومن أهم الأمور التي ستقوم عليها الشركة في الإصدار الجديد الخاص بساعة “أندرويد وير 2” هي الأمور التالية :

تقليل اعتماد الساعات الذكية على الهواتف، وكذلك القيام بالعمل على تجديد واجهة المستخدم،بالاضافة إلى العمل على اضافة متجرا  للتطبيقات على الساعة مباشرة ولوحة مفاتيح، ولا يقف الامر عند ذلك وإنما يتسع ليشمل عملية دعم خدمة “أندرويد باي” التي تقوم على اساس الدفع عبر الموبايل، ولا يقف الامر عند تلك التحديثات وإنما تشمل أمور مختلفة ومتعددة وهي المساعد الصوتي الذكي لجوجل الذي قامت شركة قوقل بالعمل على طرحه عبر هواتف بيكسل الذكية.

إلا أن الاعلان الذي صدر عن الشركة يتضح من خلاله عدم قيامها بإحداث العديد من التحديثات والتغيرات على جميع أنواع الساعات التي تعمل عبر نظام تشغيل وإنما هذا الامر سقتصر فقط على ساعات اندرويد وير أما بالنسبة لساعات الأخرى التي تقوم بها الشركة من حيث المسميات المختلفة وهي موتو 360 وإل جي ي ووتش، فإن ذلك لن يحدث تغيرات مختلفة بنسبة لعملية تشغيلها وستبقي تعمل عبر النظام القديم الخاص بها، وهذا الامر ظهر من خلال الاعلان الذي اصدرته الشركة خلال حديثها عن رغبتها بإصدار التحديث الجديد لساعتها.

ويظهر من خلال التسريب الحديث بإن الاعلان عن التحديث الجديد لساعة التي سبق ذكرها، سيكون من خلال اعلانها في الوقت الذي ستقوم شركة أل جي بالقيام بإعلان نوعين جديدين من ساعاتها وهي إل جي سبورت وإل جي ووتش ستايل ، بحيث تقوم الفكرة التي تأسس عليها شركة قوقل هذه الساعات هي بإنها سوف تأتي بناء على شاشات عرض أوليد مستديرة، ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 4 غيغا بايت وزر رقمي مشابه للزر الموجود في آبل ووتش.

وتظهر التقارير الاخبارية التي تتحدث بخصوص ساعة إل جي سبورت بإنها ستأتي أكثر تطور واتساع من باقي الساعات التي ستصد معها وخصوصا ساعة وتش ستايل، لكون أن ساعة أل جي سبورت ستحتوى على المواصفات الآتية  شاشة عالية التعريف ومساحة داخلية أكبر وبطارية تعمل لفترة أطول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.