التخطي إلى المحتوى
مرور هاتف G3221 عبر لجنة الاتصالات AnTuTu بالاضافة إلى تواجد مجموعة من المواصفات الأخرى

مع بداية العام بدأ الحديث عن السلسلة الخاصة بشركة سوني للهواتف الذكية، وذلك بعد
ان اظهرت العديد من التقارير رغبة شركة سوني بإصدار عدد من الهواتف الذكية مع بداية عام 2017، ويبدو أن الامر اصبح قريب جدا من الواقع وهذا ما يظهر بناء على العلامات والدلائل الخاصة بشركة سوني خلال الفترة الماضية.

فشركة سوني بدأت تستعد بالعمل على إطلاق أحد سلسلة هواتفها والتي جاء أحد أنواع هواتفها تحت مسمى G3221 ، واظهرت التقارير المختلفة بإن هذا الهاتف سيأتي يحمل شريحة Helio P20، بالاضافة إلى انه خضع صباح اليوم للفحص من قبل شركة الاتصالات  AnTuTu، وجاء التقرير يتحدث عن المواصفات المختلفة للهاتف سواء كان من حيث الرام والذاكرة الداخلية والخارجية والكاميرا الامامية وكذلك الخلفية.

وتظهر المواصفات الخاصة بالهاتف بإنه سيأتي بكاميرا خلفية بقوة 23 ميغابيكسل، مع كاميرا أمامية بقوة 16 ميغابيكسل، وشاشة بجودة 1080P دون ذكر حجمها، أما ما يخص ذاكرة الوصول العشوائي، فإن الهاتف سيحمل ذاكرة بحجم 4 غيغابايت، مع مساحة تخزين داخلية بحجم 64 غيغابايت، بالاضافة إلى أن الهاتف سعمل عبر نظام تشغيل اندرويد نوجا 7.0.

ويظهر من خلال هذه المواصفات المذكورة بإنه يأتي كشبيه كبير لهاتف اكسبيريا M5 من ذات الشركة إلا أن الختلاف الوحيد يكون من حيث الشرائح في هذا الهاتف Helio X10 أما ما يعلق بباقي الأمور والمواصفات الخاصة به فهي تأتي بشكل مشابهة لأبعد الحدود.