التخطي إلى المحتوى
سامسونج توقف التحديث الخاص بهاتفي Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge ويحل محلة إصدار G9350ZCU2ZQA4

بعد الحديث عن بدأ تلقى هواتف شركة سامسونج من نوع Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، للتحديثات الخاصة بنظام الاندرويد نوجا، وخصوصا بعد خضوعها خلال الفترة الماضية لمرحلة التجريب الطويل والنسبي لكي لا تقع في اي اشكاليات جديدة ومستقبلية، وبناء على هذا الامر ظهر تقرير جديد صباح اليوم يتحدث عن توقف شركة سامسونج عن التحديثات الخاصة بهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، وذلك في الصين.

وفي ذات السياق نفسه لم تقوم شركة سامسونج بالعمل على الافصاح عن السبب الذي دفعها للقيام بعملية توقيف التحديث الخاص بهاتفي Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge.

ونتيجة لعملية ايقاف التحديث الخاص بهاتفي Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، قامت الشركة بالعمل على إصدار نسخة تجريبية جديدة من تحمل البنية رقم G9350ZCU2ZQA4 محله، دون أن يصدر أي توضيح بخصوص عملية الايقاف، وقد ذهب البعض للحديث بإن شركة سامسونج قامت بإكتشاف عدد من الخطأ بالتحديث الجديد مما ترتب عليه توقيفة من أجل القيام بالعمل على معالجته.

أما بالنسبة للنسخة التجريبية الجديدة من التحديث، فهي تحتوى على عديد من التحسينات المتعلقة بالأداء والإستقرار، بالاضافة إلى تحسين يتعلق بحفظ الطاقة.

ولهذه اللحظة لم يتم الكشف عن أن هذه الخطأ التي جاء بها تحديث سامسونج الجديد لهواتفها السابقة يقتصر على سكان الصين ام انه يتسع ليشمل جميع انحاء العالم.