القنوات الناقلة لمباراة اسوان والمصرى البورسعيدى ضمن الأسبوع الثلاثين من الدورى المصرى وموعد اللقاء

القنوات الناقلة لمباراة اسوان والمصرى البورسعيدى ضمن الأسبوع الثلاثين من الدورى المصرى وموعد اللقاء

خليل اسماعيل
2017-05-26T12:56:37+03:00
اخبار الرياضة
خليل اسماعيل26 مايو 2017

ضمن فعاليات الجولة الثلاثين من منافسات الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم عبور لاند وعلى ملعب ستاد برج العرب يستضيف نادي أسوان في مباراة قوية منتظرة نادي المصرى البورسعيدى في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين بكل المقاييس خاصة لنادي أسوان الذي يلعب من أجل تفادي النزول ويحتل المركز 15 برصيد 25 نقطة.

من جانبه يسعى نادي المصرى البورسعيدى لتقليص الفارق بينه وبين نادي الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 54 نقطة ويبقى فارق النقاط بينهما أربع نقاط مع مباراة مؤجلة لنادي المصرى وهو ما يجعله يلعب من أجل الوصول إلى المرتبة الثالثة في ترتيب الدورى.

القنوات الناقلة لمباراة اسوان والمصرى البورسعيدى

وتتكفل قناة اون سبورت اتش دي بنقل مباراة المصرى البورسعيدى واسوان بالإضافة إلى قناة دى ام سى سبورت وقناة النيل الرياضية ويعلق على اللقاء محمد الغياتي.

وبخصوص وقت مباراة اسوان والمصرى البورسعيدى فقد تم تحديده على الساعة الرابعة مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية أمام بالنسبة للمغتربين في دولة الإمارات العربية المتحدة فسيكون على الساعة الثامنة مساءا.

من جانب آخر قامت لجنة الحكام الرئيسية في الإتحاد المصري لكرة القدم بقيادة عصام عبد الفتاح بالإعلان عن حكم اللقاء الرئيسي وهو محمد الحنفي بمساعدة كل من عدي عيد وكارم محمود وتعيين حكم رابع ناصر مطر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.